شروط الخدمة

شروط الاستخدام

الرجاء قراءة هذه الشروط بتمعن قبل استخدام الموقع. فباستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الاستخدام هذه. إذا لا توافق على هذه الشروط الرجاء عدم استخدام الموقع إذا لم تقم بالموافقة على هذه الشروط.

1- أحكام عامّة

أهلاً بكم في شركة حكاية وهي خدمة إلكترونية تدار من قبل حكاية HB. ومقرها ممكلة السويد. في الدول خارج الإتحاد الأوروبي (كل حالة وفقاً للاقتضاء)، فإنها توفر للمستخدمين إمكانية اكتشاف، وقراءة وشراء الأعمال الأدبية من المحتوى من خلال عدد من الواجهات الإلكترونية بما فيها موقع حكاية، تطبيق الموبايل، تطبيق الويب، أو الويدجيت، أو تطبيقات أخرى (الخدمات). عن طريق الاشتراك، عن طريق الدخول أو استخدام الخدمة التي قمت بالإفادة بأنك قرأتها، وفهمتها ووافقت على أن تكون ملزماً بها (شروط الاستخدام لهذه الاتفاقية)، سواء كنت زبوناً لدى هذه الخدمة أم لا. سيتم منحك الصلاحيات لاستخدام هذه الخدمة (بغض النظر سواء كان المقصود الدخول فقط أو الاستخدام) عندما تتم موافقتك على أن تتبع جميع القوانين المنطبقة في هذه الاتفاقية. لدى شركة حكاية الحق في حرية التصرف من خلال التغيير، أو التعديل، أو إضافة، أو مسح بعض من شروط الاستخدام من دون سابق إنذار. وإذا ما قامت شركة حكاية بذلك، فستقوم بنشر هذه التغييرات من خلال الخدمة. واستمرارية استخدامك لهذه الخدمة بعد التعديلات التي تتم على شروط الاستخدام يدل على موافقتك للشروط والأحكام المعدّلة.

إذا لم تقم بالامتثال بهذه الاتفاقية في أي وقت، فإن شركة حكاية تحتفظ بالحق في إلغاء أو إنهاء دخولك إلى الخدمة، أو أي منها جزئياً، و/أو حساب العميل الخاص بك إذا ما توفر هنالك واحد لديك. من خلال حرية تصرف شركة حكاية وحدها، يمكن لها ومن دون سابق إنذار أن تقوم بتعديل أو تغيير أي جانب من جوانب الخدمة.

وبهذا تقوم بالموافقة على أنه من الممكن أن يتم إنهاء أو إلغاء حسابك، أو استخدامك للخدمة، من دون سابق إنذار. وإذا لم يتم الخضوع إلى أحكام هذه الاتفاقية، فبهذا يتم اعتبارك موافقاً على أن يتم إلغاء أو إنهاء حسابك أو حساب أي عميل خاص بك، إذا ما توفر، وأية معلومات متعلقة بها، و/أو أية ملفات في حسابك و/أو منع أي دخول إلى هذه المعلومات و/أو الملفات و/أو الخدمة (أو أي منها جزئياً). وعليه، فإنك تقوم بالموافقة بأن شركة حكاية لن تكون مسؤولة لك أو أي طرف ثالث من خلال أي إنهاء أو إلغاء للحساب، أو الاستخدام، أو استخدام الخدمة. وبهذا فإنك تقر على أن الحق الوحيد لديك فيما يتعلق بأي عدم رضا عن التعديلات أو عدم الاستمرارية في الخدمة، أو أية أحكام أو أية ممارسات من شركة حكاية فيما يتعلق بتقديم الخدمة، متضمناً ومن غير حدود أية تغيير في المحتوى، هو التوقف باستخدام الخدمة وإلغاء استخدامها وإلغاء أو إنهاء إلغاء اشتراكك أو اشتراك العميل الخاص بك إذا.

2- المحتوى الرقمي

جميع الأعمال الكتابية في الخدمة (كل "محتوى رقمي") هي ملكية حصرية للناشر أو الموكلين بذلك ومحميين بحقوق الملكية وقوانين الملكية الفكرية الأخرى. الدخول إلى أي محتوى رقمي أو تحميله متوفر فقط للزبائن وهو مقدّم فقط لهؤلاء الزبائن الفردين ولغير الاستخدام التجاري. أي استخدام آخر للمحتوى الرقمي المحمّل أو الذي تمّ الدخول إليه عن طريق الخدمة محظور بشكل مشدد. فإنه ليس باستطاعة الزبائن التعديل، ,ونقل، ونشر، وأداء، أو المشاركة في النقل أو البيع، أو إعادة إنتاج، أو إنتاج عمّل مشتق، أو توزيع، أو عرض، أو استغلال أي جزء من المحتوى الإلكتروني، بشكل كلّي أو جزئي. بتحميل أو الدخول إلى المحتوى الرقمي من خلال الخدمة، فإن الزبون يقوم ضمن هذا القانون بالاعتراف والموافقة على هذه الأحكام.

3- طرق الدفع

يحق فقط للزبائن شراء المحتوى الرقمي في الخدمة.

تقوم الخدمة باستقبال هذه الأنواع من البطاقات: الفيزا، والماستركارد.

4- محتوى الطرف الثالث

ليس لدى حكاية أية تحكم في التعديل على المحتوى تماماً كالمكتبات العامّّة، أو محلات بيع الكتب، أو محلات بيع الصحف. أي آراء، أو نصائح، أو تصريحات، أو خدمات، أو عروض، أو أية معلومات أو محتوى آخر، يتم عرضه عن طريق طرف ثالث هو فقط يخص المؤلفين أو الموزعين وليس من خلال شركة حكاية. في عديد من الحالات، فإن المحتوى الذي يتم تقديمه من خلال الخدمة هو آراء تخص مقدم الخدمة للمستخدم. شركة حكاية لا تقوم بالمصادقة أو تحمل مسؤولية دقة المعلومات أو موثوقية الآراء، أو التصريحات، أو الآراء، التي يتم تقديمها حول الخدمة من قبل أي أحد عدا عن موظفي حكاية المصرح لهم بحيث يقومون بأدائهم الرسمي.




كتب باللغات