موسوعة المرأة

موسوعة المرأة


بواسطة

الدكتور جاسم محمد جندل


50 فصلاً , 98814 كلمات في هذا الكتاب
يرجى أختيار البلد لتحديد السعر وشراء الكتاب
ينبغي على المرأة أن تهتم بجمالها، أناقتها ورشاقتها من بشرة الوجه إلى أظافر القدمين والعناية بهما والحذر من الأمراض النسائية التي تتعرض لها ثم الاهتمام بمرحلة الحمل وأسبابها ومخاطرها، فالاهتمام بجمال المرأة فن غامض دقيق يحتاج إلى فهم أسسه لكي تستطيع أن تعتني بجمالها وأناقتها ورشاقتها، لذلك بدأت أفكر بعمل جديد انهض به من أجل المرأة وأنا مدرك تمام الإدراك بأنني آهل لتحقيق هذا الهدف وعلية توكلت ولكن ليس بالأمر الهين ولا السهل لاعتبارات شتى منها كيفية الحصول على المصادر اللازمة وكيفية توفرها، ومع ذلك فقد عقدت العزم على القيام بتأليف كتاب موسوعة المرأة، وفي سبيل ذلك بذلت جهدي في سبيل إخراجه بالشكل اللازم وبعد جهود مضنية بذلتها رخيصة في سبيل إحياء هذا الهدف استطعت والحمد لله من إنجاز عملي هذا بصورة ارتضيتها لنفسي ورجائي وأملي أن يرضي هذا المرأة ومع هذا وذاك، فلا بد أن تكون هناك بعض الهفوات والنواقص والأخطاء التي غابت عني وعذري هو المثل القائل " المتفرج ليس باللاعب "، ربما تعذرني المرأة عندما تطلع على جانب من الصعوبات التي واجهتني في عملي هذا ولكن أعتقد أنني استطعت التغلب على أكثرها راجيا أن يحظى عملي هذا قبول المرأة. وختاما لا يسعني إلا تقديم شكري وتقديري لزوجتي وأولادي الأعزاء لولاهم لما تيسر لي القيام بهذا العمل أن يخرج إلى النور، كما أتقدم بجزيل شكري وتقديري إلى المقوم العلمي والى الجهة التي وافقت على طبع هذا الكتاب وشكري الجزيل إلى من تجشم عناء الإشراف على طبع هذا الكتاب والى كل من تابع ذلك في المراحل المختلفة. والله أسال أن يوفقنا الله جميعا لخدمة الإنسانية وهو من وراء القصد موفق ومعين

المزيد من الكتب من هذا الناشر


الكتب وفقاً للناشر